كاميرات مراقبة لاسلكية

كاميرات مراقبة لاسلكية

كاميرات المراقبة الحارس الامن و الاهم و الاكثر فائدة و تطور في عصرنا هذا، بالتالي الامر الذي جعل الجميع ان يلجأ الى تركيب كاميرات المراقبة التي تتنوع باشكالها و طريقة عملها ومنها الخارجية و الداخلية و اللاسلكية و التي تعمل بالواي فاي wifi او بالطاقة الشمسية و مخفية و غيرها الكثير من الانواع.
موضوع مقالنا الان هو كاميرات مراقبه اللاسلكية هي الكاميرات الخالية من الأسلاك وتعد كاميرات أمنية تعمل بالبطارية وخالية من الكابلات والأسلاك بنسبة 100٪، تتميز بسهولة التثبيت وتخزين لقطات الأمان من خلال خاصية “cloud”، وتعمل بالبطاريات القابلة للشحن.

بالحديث الان عن مميزات كاميرات المراقبة اللاسلكية :

_تعد المميزات التي تقدمها كاميرات المراقبة اللاسلكية عديدة ومنها ما يلي:
1_ تتميز الكاميرات اللاسلكية بالمرونة من حيث مواقع التركيب والتثبيت. تتصل بشبكة (Wi-Fi) لنقل اللقطات.
2_ تعد الكاميرات آمنة وقليلة التكلفة. يمكن تشغيل كيبل إذا كانت المنطقة تفتقر إلى التغطية اللاسلكية.
3_ يعد النظام اللاسلكي سهل الإعداد والإزالة والنقل والتنقل. تعتبر الأنظمة اللاسلكية مثالية للمستأجرين والشركات في المواقع المؤقتة.
4_ يمكن لكاميرات الأمان اعتماد عدد ونوع مصابيح LED وتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء. القدرة على الرؤية الليلية في الظلام.
5_ إضافة مكررات لاسلكية لتوسيع نطاق التغطية اللاسلكية وتحسينها إلى المناطق التي تفتقر إلى إشارة (Wi-Fi) موثوقة.
6_ تقوية الإشارة اللاسلكية والاتصال بين الكاميرات اللاسلكية البعيدة من خلال أجهزة إعادة الإرسال اللاسلكية.
7_ تعد الكاميرات الأمنية الخالية من الأسلاك الأكثر مرونة وسهولة في التركيب وليست مثل التقليدية.

بما انها كاميرات مراقبة لاسلكية ممتازة و ذات سيط رائع الامر لا يعني انه لا توجد عيوب فيها.

عيوب كاميرات المراقبة اللاسلكية أهم المشاكل التي تعاني منها كاميرات المراقبة اللاسلكية هي:

1_ ظهور مشاكل في تداخل الإشارات وأجهزة التوجيه الأخرى الموجودة في نفس المكان.
2_ يجب أن تكون جميع كاميرات الأمان اللاسلكية موجودة في نفس نطاق شبكة (Wi-Fi).
3_ التعرض لانقطاع التيار الكهربائي.
4_ تقتصر على عدد محدود من أنظمة الأمان اللاسلكية مختلفة.

الان لابد انك تتسائل عن الية عمل هذه الكاميرات :
كيفية عمل كاميرات المراقبة اللاسلكية:
تعمل الكاميرات الأمنية اللاسلكية عن طريق إرسال لقطات أمنية لاسلكيًا من الكاميرا إلى جهاز الاستقبال، من خلال الوصول إلى اللقطات باستخدام جهاز مدمج أو وحدة تخزين على السحابة الإلكترونية “cloud storage”، وتعمل بالبطاريات لشحن الجهاز، ولا يلزم تركيب أسلاك أو كابلات، وتتصل الأنظمة اللاسلكية بشبكة wireless وايرلس عبر الإنترنت الخاصة بالمستخدم لاسلكيًا، أو بواسطة أسلاك، وأحيانا تتطلب طاقة سلكية وتكون متحركة.

يوجد العديد من انواع كاميرات المراقبة اللاسلكية :

اهم الانواع هي ..حيث عند التفكير في الكاميرات الأمنية هناك فئة مثيرة من كاميرات الأمان للتخلص تمامًا من الأسلاك، فيما يلي قائمة بعض من أفضل الكاميرات الأمنية اللاسلكية المتوفرة في السوق اليوم و تملك بطارية battery:
Arlo Ultra 4K.
EufyCam 2.
Blink Indoor.

بما ان هذه الكاميرا لاسلكية الامر الذي يجعل منها لا تملك اسلاك فهنا يأتي السؤال هو كيف تنتقل الاشارات في كاميرات خالية من الاسلاك بكام :
كيفية نقل إشارة بكاميرا اللاسلكية:
يعتمد نطاق إشارة الكاميرات اللاسلكية باختلاف نوع مواد البناء التي تمر عبرها الإشارة اللاسلكية إذا كان في نطاق مفتوح تماما، وفي النطاق المغلق تتراوح الكاميرا اللاسلكية النموذجية بين 75-150 متر تقريباً، ويتراوح نطاق الكاميرا اللاسلكية بين 30-50 مترًا تقريباً في المنزل، كما يمكن أن تؤثر قوة الإشارة على جهاز الاستقبال في خط رؤية الكاميرا اللاسلكية التي تجد عوائق محيطة بها، أو الإشارات الصادرة من الهواتف اللاسلكية أو أجهزة التوجيه، مثل الطوب والأرضيات الخرسانية والجدران والأشجار فتؤدي إلى تقليل قوة الإشارة، والأفضل تجنب وضع الكاميرات أو أجهزة الاستقبال بالقرب من مصادر الإشارات المتنافسة مثل الهواتف اللاسلكية وأجهزة التوجيه اللاسلكية، وترك أكبر مساحة ممكنة بين أجهزة الاستقبال اللاسلكية.

هناك العديد من انواع هذه الكاميرات بالحديث عن مواصفاتها الامر الذي يجعلك على علم بمواصفات هذه الانواع و بالتالي تختار النوع الذي يناسبك:
هناك 4 كاميرات مراقبة security تأتي مع شاشة hd :
تدعم نظام المراقبه لاسلكي مكون من 4 كاميرات مراقبة لاسلكية خارجيه و داخلية، بدقة تصوير عالية 960 p مع NVR وشاشة عرض مقاس 7 إنش HD، يمتاز هذا المنتج بسهولة تركيبه حيث انه لايحتاج تمديدات أو أسلاك إضافية، فقط يحتاج مصدر كهربائي، أيضاً يدعم بتقنية خاصية البحث التلقائي للاقتران بالكاميرات تلقائياً، دون الحاجة الى عمل برمجة (بمعنى أنه بمجرد توصيل جهاز الـ NVR والكاميرات الى الكهرباء يعمل وتظهر الصورة مباشرة )، لايحتاج للتوصيل بين الكاميرات وجهاز الـ NVR، سوف تحتاج الى الانترنت اذا كنت ترغب بالمشاهده من هاتفك الجوال من أي مكان في العالم لذلك يمكنك توصيلها على الانترنت، حيث أن النظام يدعم المشاهدة من الانترنت، حيث تستطيع المشاهده من هاتفك الجوال عبر ربطها من اي مكان من العالم بكل سهولة عبر ارسال ممتاز يعتبر.

مميزات نظام 4 كاميرات مراقبة cam لاسلكية :

1_توفر افضل رؤية ليلية.
2_سهل التركيب.
3_سهل الاستخدام أكثر من غيرها.
4_مزودة باللغة العربية.
5_حجم العدسة 2 ميغا بيكسل.
6_دقة وضوح عالية 960 P.
7_ويتم ضمان لمدة سنه من اي خلل فني وتعمل بكل ساعة في اليوم.
8_الكاميرات مقاومة للعوامل الجوية ويمكنك تحكم بشكل عملي بالمنزل.
9_لايحتاج تمديدات بين الكاميرات وجهاز الـNVR.
10_يدعم هارديسك حتى 2 تيرا غير مدرج مع العرض.

محتويات علبة كاميرات المراقبة اللاسلكية :
1_جهاز كاشف NVR لاسلكي.
2_شاشة التحكم 7 إنشHD.
3_عدد 4 كاميرات2 جيجا بكسل لاسلكية خارجية.
5×adapter12v.
4_ماوس ليزر للمسافات.

الامر الاهم و الاكثر فائدة و تقليل تكلفة هو كاميرات والمراقبة لاسلكية، لاتحتاج لفني لتركيبها يوجد العديد من الشركات التي تقدم هذه الانواع منها شاومي بالكفاءة الممتازة.

النوع الاخر المميز التي تعتبر جديدة على السوق :
كاميرات مراقبة لاسلكية
كاميرات داخلى وخارجية
المتابعه عن طريق الجوال ومراجعه التسجيلات
تسجيل كل زاوية بدقة 2K
التكبير/التصغير التلقائي وتعقب الحركة، خاصة تحركات البشر أيضًا
تتم تغطية الغرفة بأكملها بسهولة متناهية
تقنية النطاق الديناميكي الواسع الحقيقي للحصول على صور واضحة
إمكانية التحدث والاستماع من الجوال بالانترنت و كهرباء للشحن
استمتع برؤية أوضح، وأنظمة حتى في الظلام طوال أيام السنة.

ايضا يوجد كاميرات camera ومراقبة لاسلكيه داخليه بدون اسلاك منزلية 1080 بي بـ 4 قنوات، مجموعة كاميرات مراقبة سهلة التوصيل والتشغيل للاستخدام في الاماكن الخارجية تلتقط صور فورية لحظة اكتشاف اي حركة ،من مواصفات:

تتميز 【إصدار H.265】: مع ترميز فيديو عالي الكفاءة اتش 265+، ويتطلب عرض نطاق ترددي أقل ويتميز بتجانس الفيديو ووقت تسجيل أطول، فسيوفر إصدار اتش 265 الجديد مساحة أكبر لذاكرة الأقراص الصلبة من أجلك لمراقبة افضل بالاضافة انها متحركة في اي الاتجاه.
【سهل تثبيت و تركيبها 】: سهولة التركيب. أنها أُدمجت مع كاميرا واي فاي ومسجل ان في ار لاسلكي قبل الشحن. تحتاج فقط إلى الطاقة لعمل الكاميرا وجهاز التسجيل. سيعمل نظام الدائرة التلفزيونية المغلقة اللاسلكي (سي سي تي في) بشكل تلقائي، وتدفق فيديو فائق الوضوح بدقة 1080 بي لمشاهدته وتسجيله أثناء النهار والليل. لا مزيد من كيبلات التشغيل الموصولة من الكاميرات إلى جهاز ان في ار أو من الكاميرات إلى جهاز الراوتر. فقط وصل وشغل، كما يمكن لجهاز ان في ار اللاسلكي ذو 4 قنوات توصيل 4 كاميرات. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الكاميرات، يمكنك شراء مجموعة الواي فاي المكونة من 8 قنوات الخاصة بنا. من اجل افضل نظام للأمن.
【تطبيق سمارت لايف】: تستخدم تطبيق مجاني للعرض المباشر ويعمل على الأجهزة الذكية، يتيح نظام كاميرا الدائرة التلفزيونية المغلقة اللاسلكي هذا التوصيل عن بُعد في أي وقت وفي أي مكان في نفس الوقت مع واي فاي/ 4 جي على الهاتف الذكي والتابلت والكمبيوتر الشخصي. امسح رمز كيو ار أو قم بتنزيل سمارت لايف على الموبايل (التطبيق: حياة ذكية)، إعداد سهل للغاية في ثوانٍ. في نظام الايفون والاندرويد و اخرى.
【خاصية رصد الحركة】: ستُسجل أي حركة يتم اكتشافها وستُرسل إشعارات على الفور إلى هاتفك الذكي. يمكن تخصيص منطقة الرصد مباشرة من جهاز دي في ار الخاص بك لتقليل الإنذارات الكاذبة. بمجرد تشغيل الكاميرا، سوف تتلقى تنبيهات دفع بالوقت الحقيقي إلى الموبايل أو إرسال لقطة سريعة إلى البريد الإلكتروني وفقًا لمتطلباتك.
【كاميرا سي سي تي في صغيرة بشكل الرصاصة مضادة للعوامل الجوية المختلفة】: توصل جميع كاميرات اي بي بنظام واي فاي تلقائيًا مع جهاز ان في ار، مع حماية ضد الماء اي بي 66 وغطاء حماية لعوامل الطقس المختلفة، فيمكن استخدام كاميرات بشكل الرصاصة في الأماكن المغلقة والمفتوحة، كما تجلب لك الدقة العالية 1080 بي فيديو أطول وأكثر وضوحًا، كما يمكنك الحصول على صورة واضحة في النهار أو الليل مع فلتر الأشعة تحت الحمراء الآلي. 3 قطع من مصابيح مصفوفة قوية للرؤية الليلية لبُعد يصل إلى 65 قدم، حافظ على منزلك آمناً في النهار والليل.

سارا محمود

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتشاف المزيد من

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

افتح الدردشة
تحدث الينا !
Hello 👋
Can we help you?
Technical-24

مجانى
عرض