كاميرا مراقبة داخلية

كاميرا مراقبة داخلية

لكاميرات cameras المراقبه التي تعد أكثر أجهزة الأمان كفاءة لحماية بيتك أنواع عدة من حيث مكان تركيب الكاميرا فمثلًا هناك بعض الكاميرات تكون منزلية التركيب ومن حيث نوع العدسة وآلية عمل الكاميرا وحتى من حيث مواصفات الكاميرا وغير ذلك من معايير تصنيف كل نوع من الأنواع العديدة من كاميرات المراقبة، وتعتبر كاميرات المراقبة الداخلية أكثر الأنواع إحرازًا للمبيعات في الأسواق؛ لكونها تستخدم غالبًا في مراقبه المنازل التي تحظى بعناية خاصة، لذا دعونا نقدم لكم فيما يلي افضل كاميرا مراقبة داخلية ذكية رخيصة الثمن للمراقبة إن كنتم من الأشخاص الذين يرغبون في شراء كاميرا منزليه بأفضل الانواع وأكثرها أمان يمكنك التحكم بها من هاتفك .

 

Eufy Indoor Cam 2k : 

 

تأتي هذه الكاميرا الذكية camera لاسلكية من إنتاج شركة eufy الرائدة والمميزة في أهمية خدمات ما بعد التسليم وصيانة الأعطال المتصلة بالمنتج إلى درجة كبيرة لدينا بين الشركات المصنعة المماثلة في تقديم جميع وسائل الأمن المنزلي من هذا النوع مثل هيك فيجن hikvision في تقديم تشكيلة واسعة أو مجموعة من أفضل انواع كاميرات المراقبة داخلية  في المنزل مثلًا كانت أو حتى خارجية outdoor مع اسعار بيع مناسبة تعمل للحماية والمراقبة في أكثر من متجر لأدوات وكذلك أنظمة الحماية الأمنية في العالم اليوم بدقة مميزة لمراقبة منزلك .

 

تتميز الكاميرا بكفاءة جودة التصوير فيها، حيث تبلغ دقة تصوير الفيديو في الكاميرا 2K . 

 

بالنسبة لقاعدة الكاميرا، فهي قاعدة مرنة تتحرك بشكل كبير وتعطي المجال لتثبيتها في زوايا مختلفة، كما تسمح القاعدة للكاميرا أن تكون ثابتة على الطاولة، كذلك يمكن تثبيتها على الجدار باستخدام المسامير وقاعدة التثبيت المرفقة بها . 

 

أما عن تصميم الكاميرا، فهي تحتوي من الأمام على مايكروفون بالإضافة إلى إضاءة LED .

 

بينما تحتوي من الجانب على مدخل بطاقة Micro Sd . 

 

في حين أن الكاميرا من الخلف تحتوي على مدخل سلك من نوع Micro USB إلى جانب مكبر صوت وزر اقتران . 

 

إعداد واستخدام الكاميرا سهل جدًا، بدايةً يجب عليك تثبيت تطبيق eufy security ومن ثم قم بالدخول إلى الحساب الخاص بك أو قم بإنشاء حساب جديد إن لم يكن لديك حساب مسبقًا . 

 

بعد ذلك، قم بإجراء عملية الاقتران مع الكاميرا عن طريق بار كود موجود في أسفل قاعدة الكاميرا وقم بربط الكاميرا اللاسلكية مع شبكة الإنترنت الواي فاي wi fi المنزلية . 

وبعد الاقتران يمكنك اختيار اسم الكاميرا من القائمة الموجودة في التطبيق كما يمكنك اختيار اسم خاص من خيار التخصيص كذلك والموجود أيضًا داخل تطبيق الهاتف الخاص بالكاميرا، كما يمكنك تغيير اسم الكاميرا فيما بعد من إعدادات التطبيق . 

أما عن كيفية التخزين، فالكاميرا تقوم بتخزين التسجيلات على بطاقة الـ Micro Sd أو على سحابة التخزين . 

يوجد قائمة عرض صغيرة داخل التطبيق بالجوال أيضًا بخصوص حالة تثبيت الكاميرا الأكثر تناسبًا مع استخدامك في البيت، فإذا كان لديك أطفال ترغب بمراقبتهم وذلك من أجل ضمان سلامة حالتهم وحمايتهم من أن يكونوا عرضةً للاختراق ينصح التطبيق أن تختار مكان للتركيب بحيث تكون الكاميرا على ارتفاع يتراوح ما بين حوالي ثلثي متر ولغاية حوالي المتر وخمس فقط .

تقدم الكاميرا خيارات عدة موجهة للمستخدم عند استخدامها، فيمكنك مشاهدة بث مباشر للغرفة من أجل معرفة أهم ما يجري داخلها من الأحداث بالإضافة إلى خيارات عدة مثل كتم الصوت لكي لا تسمع الصوت القادم من الغرفة كما تقدم خيار المنبه اليدوي لمدة 30 ثانية . 

وللتكلم عبر الكاميرا يجب الضغط باستمرار على زر التكلم الموجود أيضًا داخل التطبيق . 

كما يمكن للمستخدم أخذ التقاط للشاشة وكذلك أخذ تسجيل فيديو وحفظه في ألبوم الجوال مباشرةً لكي يتم تخزينه لديه، لذا فإن وجود سهولة التخزين يدفع عدد من البعض أو الكثيرون لشراء المنتج الذكي .

وأخيرًا، يحتوي التطبيق أيضًا على اسهل زر رؤية ليلية يتيح للمستخدم أن يقوم بتفعيل الرؤية الليلية أو إيقافها بشكل سريع .

كما أن الكاميرا تحتوي على العديد من الإعدادات الإضافية الخاصة في تطبيق الموبايل مثل اكتشاف الحركة مع تحديد نوع الجسم الممكن اكتشافه بالإضافة إلى تغيير مستوى الحساسية وكذلك اكتشاف الصوت بحيث تنبهك عند بكاء طفلك ويحتاج تواجدك .  

كما تتميز إعدادات ضبط الكاميرا في تطبيق الموبايل بإمكانية تغيير جودة أو حجم الفيديو لكل من التسجيل والبث بالإضافة إلى الكثير من الخيارات الأخرى .

 
 

عدي

 
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتشاف المزيد من

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

افتح الدردشة
تحدث الينا !
Hello 👋
Can we help you?
Technical-24

مجانى
عرض